بسم الله الرحمن الرحيم

الموقع Beta

القائمة الرئيسيه

برامج شباب سوفتاخبار
مسلسلات عربيةافلام كارتونية
سكربتاتبرامج
اناشيدالعاب
دروسقسم الماسنجر
فيديوخطوط
القرآن الكريمتعريفات للاجهزه
راسلنانكت

أستفتاء الشبكة
شو شباب , شو صبايا - هل تتوقع ان تتحسن الاحوال في السنة الجديدة !!

نعم
لا
ربما للاحسن
ربما للاسوأ
لا ادري



تصويتات 2687
خيارات متنوعه
افلام كارتون
مسلسلات عربية
برامج الجيل الثالث
برامج ماسنجر
أناشيد اسلامية
كارتون
صور
منتدى
بوابة الاسرةخدمات تصميم مواقع
مقالب كمبيوتر

تردد القنوات

جوجل ادسنس
برامج جوال
افلام مضحكة
افلام عربية
مسرحيات
مسلسلات عربية
افلام كارتون
طائرات حربية
حوادث سيارات
كاميرة خفيةاستايلات

سيمايلات

برامج 2007

حالة الطقس

اعلن في موقعنا
ادعمنا كي نرتقي
ترتيب الموقع عالميا
آخر الدروس المضافه
·كيفية اضافة حساب جديد في برنامج outlook
·عمل زوايا منحنية للصور
·الاشتراك في google adsense
·طريقة اخفاء اعلانات Google Adsense بجهازك
·شرح برنامج LeapFTP
·غير لون سيارتك
·اضافة لمسة سحرية على النص
·اصنع إطار لتصميمك
برامج مهمه جدا لك

  فوتوشوب 8 عربي
  اوفيس 2003 عربي
  WinRAR 3.9
  Internet Explorer 8
برنامج FlashGet 1.65
برنامج ACDSee 8.0.39
برنامج WinZip 10
برنامج WS_FTP Pro 9
برنامج RealPlayer 10.5
برنامج Acrobat Reader 7.0
برنامج Download Accelerator Plus 7.5
برنامج MSN Messenger
برنامج ZoneAlarm Pro 6.0.591
برنامج File Recover 5.0

الصحة والمنزل » ثمرة الجوز تخفض الكولسترول بالدم

كتبت في : 2009-04-19 11:45:54
اكدت باحثة امريكية ان الجوز يخفض الكوليسترول اكثر من السمك، وان تناول الفستق باعتدال يساعد في هذا الإطار ايضاً، مشيرة إلى ان الاسماك المدهنة تخفض التريجليسيريد وخطر الإصابة بامراض القلب معا

واشارت الباحثة سوجاثا راجارام من مدرسة الصحة العامة في جامعة لوما ليندا الامريكية، إلى ان تناول الجوز والاسماك المدهنة يمكن ان يخفض مستوى الكوليسترول في الدم بشكل كبير وحتى مستوى التريغليسيرايد عند الاشخاص الاصحاء.
وبينت الدراسة ان تناول حوالي 42 غراماً من الجوز وقبضة من الفستق، او ما يعادل ثلاثة ملاعق صغيرة من الفستق المقشور يومياً، يخفض الكوليسترول بحوالي 5.4 بالمائة والكوليسترول "الرديء" بحوالي 9.3 بالمائة، مشيرة إلى ان ذلك يتماشى مع توصيات وزارة الزراعة الامريكية حول الحمية المتوازنة والصحية التي يتعين التقيد بها.
واكد الباحثون ان تناول حصتين غذائيتين من الاسماك المدهنة اسبوعياً اي ما يعادل 113 جراماً منها في كل مرة يخفض مستوى التريجليسيريد بنسبة 11,4 بالمائة.
يذكر ان هذه الماكولات تزيد نسبة الـ "ليبوبروتين" او الكوليسترول "الجيد" بحوالي 4 بالمائة، داعية إلى تناول الماكولات التي تحتوي على الياف طبيعية وكذلك الاسماك المدهنة نظراً لفوائدها الصحية الكثيرة.

 
برنامج PC Tools File Recover v7.5.0.10

برنامج Xion Audio Player 1.0 Build 125

برنامج Adobe Reader 9.2.0

برنامج Xilisoft Blackberry Ringtone Maker 1.0.12.0424

برنامج برنامج A-Z RealPlayer Video Converter 4.98 - Convert AVI, Divx,Xvid, ASF, WMV, MPEG, MOV, QT, QuickT

برنامج Smart PC Professional 5.21

برنامج Webroot Window Washer 6.5.1.1099

صفحة للطباعة  لطباعة هذا المقال

شروط الاستخدام - جميع الحقوق محفوظة شباب سوفت 2004 - 2016 ©
 يوتيوب - بورصات - استضافة
Design By WVE ALRO7 &